الرئيسية / مقالات و دراسات / أخبار جزائرية / موقع المكتبة الجزائرية الشاملة يتجاوز نصف مليون متصفح

موقع المكتبة الجزائرية الشاملة يتجاوز نصف مليون متصفح

Print Friendly, PDF & Email

تجاوز بحمد الله وتوفيقه موقع المكتبة الجزائرية الشاملة http://shamela-dz.net/ نصف مليون متصفح [ 500٬584 زيارة ] خلال مدة وجيزة بالنسبة لموقع علمي..

ويعد موقع المكتبة الجزائرية الشاملة  http://shamela-dz.net/ موسوعة جزائرية تشمل مقالات ودراسات وأخبار علماء الجزائر.

كما تضم تراجم لأعلام الجزائر المعاصرين والراحلين بالإضافة إلى روابط لكتبهم المصورة.

بالإضافة إلى حوارات وفتاوى تخص علماء الجزائر.

 

عن عمار رقبة الشرفي

- مجاز في القراءات العشر المتواترة من طريق الشاطبية والدرة. - مجاز في الكتب التسعة بالسند المتصل وبعدد من كتب الحديث الشريف. - شهادة تخرّج في العلوم الشّرعية والعربية من معهد بدرالدّين الحسني بدمشق. - شهادة الدّورة التّأهيليّة للدّعاة. - إجازة تخرج (ليسانس) من معهد الدّعوة الجامعي (فرع دمشق) في الدراسات الإسلاميّة والعربيّة. - ديبلوم ماجيستير في الفقه المقارن (تحقيق جزء من كتاب عيون الأدلّة - للقاضي أبي الحسن علي بن أحمد المالكي البغدادي المعروف بابن القصار (ت :398هـ - 1008م- قسم المعاملات. - مؤسس ومدير معهد اقرأ للقرآن وعلومه، باب الزوار- الجزائر العاصمة http://iqraadz.com/ - المؤسس والمشرف العام على موقع المكتبة الجزائرية الشّاملة http://www.shamela-dz.net/

شاهد أيضاً

رحيل علماء الأمة – أ.د عبد الحق حميش

فقدت الجزائر ومدينة (المدية) بالخصوص، بحر الأسبوع الماضي، عالمًا فذًا وأخًا عزيزًا هو البروفيسور رضوان …

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

    كيف حالكم ؟

    بارك الله فيكم على هذا المشروع الإلكتروني الضخم؛ وهو ” المكتبة الجزائرية الشاملة “، فمبارك لنا ولكم هذه الأيقونة الجزائرية الخالصة. كما نرجوا من الله العلي القدير أن ينفعنا بها وكل الجزائريين، وإننا بدخولنا من هاته النافذة نريد معرفة أعلام الجزائر وإنتاجهم العلمي الغمور؛ فالحقيقة التي لا نختلف عليها هي أن أعلام الجزائر مغمورون وذلك في كل تخصص علمي،…وحتى لا أطيل، أقول لكم أريد الإستفادة والإفادة من هذا الموقع المبارك، الذي يقوم عليه أساتذة مباركون، يريدون نفض الغبار عن الجزائر وعلمائها، فشكرا لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *