الرئيسية / مقالات و دراسات / أخبار جزائرية / جمعية العلماء المسلمين الجزائريين تفتتح أول مدرسة خاصة لها

جمعية العلماء المسلمين الجزائريين تفتتح أول مدرسة خاصة لها

Print Friendly, PDF & Email

أعلن مكتب جمعية العلماء المسلمين الجزائريين – شعبة برج بوعريريج – عن افتتاح التسجيلات للموسم الدراسي المقبل 2020/2019 م لجميع الأقسام التمدرسية [ تحضيري- ابتدائي – متوسط – ثانوي].

و حملت المدرسة الخاصة اسم الرئيس الأسبق لجمعية العلماء المسلمين الجزائريين العلامة عبد الرحمن شيبان عليه رحمة الله تعالى:  http://shamela-dz.net/?p=994 .

 

عن عمار رقبة الشرفي

- مجاز في القراءات العشر المتواترة من طريق الشاطبية والدرة. - مجاز في الكتب التسعة بالسند المتصل وبعدد من كتب الحديث الشريف. - شهادة تخرّج في العلوم الشّرعية والعربية من معهد بدرالدّين الحسني بدمشق. - شهادة الدّورة التّأهيليّة للدّعاة. - إجازة تخرج (ليسانس) من معهد الدّعوة الجامعي (فرع دمشق) في الدراسات الإسلاميّة والعربيّة. - ديبلوم ماجيستير في الفقه المقارن (تحقيق جزء من كتاب عيون الأدلّة - للقاضي أبي الحسن علي بن أحمد المالكي البغدادي المعروف بابن القصار (ت :398هـ - 1008م- قسم المعاملات. - مؤسس ومدير معهد اقرأ للقرآن وعلومه، باب الزوار- الجزائر العاصمةhttp://iqraadz.com/ - المؤسس والمشرف العام على موقع المكتبة الجزائرية الشّاملة http://www.shamela-dz.net/ - خطيب مسجد مصعب بن عمير – باب الزوار- الجزائر

شاهد أيضاً

تزكية الدكتور عبد الرزاق قسوم على رأس جمعية العلماء المسلمين الجزائريين لعهدة ثالثة

تم بالإجماع تزكية الأستاذ الدكتور عبد الرزاق قسوم رئيساً لجمعية العلماء المسلمين الجزائريين لعهدة ثالثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *